24.1 C
Amman
السبت, يوليو 27, 2024
الرئيسيةسياراتفورد تستدعي سيارات موستنج 2024 .. والسبب ؟

فورد تستدعي سيارات موستنج 2024 .. والسبب ؟

المستقل – تستدعي شركة فورد الأمريكية مجموعة من سيارات موستنج 2024 بعد اكتشاف أن خط ضغط الكلتش يمكن أن يذوب مما قد يؤدي إلى تسرب السائل الذي قد يمنع الطرازات المجهزة بالجير العادي التبديل من تبديل الغيار .

قد يكون العدد الاجمالي 8,161 سيارة تم استدعائها متأثرة بهذا الخطر صامولة أسطوانية مفقودة أو مثبتة بشكل غير صحيح والتي تربط الخط بمسمار جدار الحماية .

إذا لامس الخط مكونات العادم الساخنة فقد يذوب مما يؤدي إلى تسرب سائل القير المستخدم في نظام الكلتش . إذا تراكم هذا تحت غطاء المحرك بالقرب من مصدر الحرارة فقد يدخن السائل أو يشعل حريقاً وفقاً لتقرير سبب الاستدعاء .

قد يواجه السائقون صعوبة في تغيير التروس وقد يتوقف المحرك عند خروج دواسة الوقود مما قد يزيد من خطر وقوع حادث لا قدر الله في بعض من سيارات موستنج 2024 التي تواجه هذه المشكلة المصنعية .

علمت شركة فورد لأول مرة بالمشكلة المحتملة في 30 أبريل 2024 عندما راجعت تقريرين عن حرائق أسفل غطاء محرك سيارة فورد موستنج 2024 مع قير عادي قامت مجموعة مراجعة المخاوف الحرجة التابعة لشركة صناعة السيارات بفحص السيارتين واكتشفت السبب . تقول فورد إنها على علم بتقريرين يحتمل أن يكونا مرتبطين بالحرائق وآخر يتعلق بالدخان . ولله الحمد رغم هذه المشكلة ولكن لم يتم تسجيل أي إصابات أو حادث تتعلق بهذه المشكلة .

ستبدأ فورد في تبليغ المالكين عبر البريد الإلكتروني بتفاصيل مواعيد الاستدعاء في 17 يونيو وستطلب منهم أخذ سيارة موستنج الخاصة بهم إلى الوكيل المحلي حيث سيقوم فني الخدمة بفحص الخط وإصلاحه حسب الحاجة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة