29.4 C
Amman
الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةتعليم وجامعاتفوز مدرسة في العقبة بمنحة مشروع شبكة الإدارة الذكية للطاقة بالجامعة الألمانية

فوز مدرسة في العقبة بمنحة مشروع شبكة الإدارة الذكية للطاقة بالجامعة الألمانية

المستقل – فازت مدرسة العاشرة الثانوية المختلطة التابعة لمديرية تربية العقبة، بمسابقة منحة مشروع شبكة الإدارة الذكية للطاقة في مدارس حوض البحر الأبيض المتوسط الذي تديرة الجامعة الألمانية الأردنية، بدعم من الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم .

وتبلغ قيمة المنحة والتي جاءت كجزء من أنشطة المشروع 60 الف يورو، تنافس عليها ست مدارس من مختلف مناطق المملكة من خلال تقديم مقترحات لمشاريع ريادية متخصصة بالطاقة المتجدده وكفاءة الطاقة، حيث اختارت اللجنة المشرفة على المسابقة من الجامعة والوزارة مدرسة العاشرة لتطبيق مشروعها.
 

وبهذه المناسبة زار منسقَو المشروع في الجامعة الدكتور زكريا دلالعه والدكتور أسامة سعادة وفريق إدارة المشروع، المدرسة الفائزة وتم تسليمهم شهادة المنحة بحضور مدير التربية والتعليم الدكتورة رابعة العيدي، ومديرة المدرسة وصال العوران والمعلمة المتابعة للمشروع ربا الختاتنة والطالبات المشاركات.
 

وبين دلالعة وسعادة أهمية المشروع في زيادة وعي الطلاب والمجتمع المحلي بضرورة توفير الطاقة واهمية فوائد استخدام مصادر الطاقة البديلة والتي تسعى الجامعة الألمانية الأردنية إلى تحقيقها ضمن أهدافها الرئيسية وخاصة فيما يتعلق بزيادة توظيف مشاريع وأبحاث الجامعة لخدمة المجتمعات المحلية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة