الإثنين, مارس 4, 2024
الرئيسيةمحلياتمديرية الامن العام تحتفي بذكرى الاسراء والمعراج

مديرية الامن العام تحتفي بذكرى الاسراء والمعراج

المستقل- احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين وذلك بحضور مندوب مدير الامن العام المساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن الدكتور معتصم أبو شتال .

 

وبين العميد أبو شتال إن مديرية الأمن العام دأبت على الاحتفال بهذه المناسبة الغالية ، لأثرها البالغ في قلوب المسلمين ، وتجسيدا لدروس و معان وعبر في مكنون رسالة النور والهدى ، وتتجلى فيها كرامة النبي عليه السلام ، , واسمى صور الفرج الإلهي والتكريم الرباني له، وتعكس ضرورة التصميم على النجاح والصبر عليه حتى بلوغ المنى.

 

وبدوره بين مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني مفتي الأمن العام العقيد سامر الهواملة عظمة هذه الذكرى العطرة على قلوب المسلمين جميعا والتي تجسد معجزة إلهية وقدرة الله عز وجل، مشيرا إلى أن الرسول صلى الله وعليه وسلم مارس كل الأساليب التي من شأنها أن تصل به إلى هداية الناس، وان الالتجاء إلى الله هو السبيل الأمثل لمواصلة الرسالة وترسيخ أخلاق الإسلام وقيمه السمحة والتي تصلح لكل زمان ومكان.

 

ومن جهة اخرى ودع مندوب مدير الامن العام بعثة العمرة للمتقاعدين والمصابين الغيرعاملين وذوي الشهداء, مبينا أن تسيير بعثة العمرة هي ترجمة لتوجيهات القيادة الهاشمية الحريصة دوما على ترسيخ الثوابت والقيم الإسلامية ولما للعباده من معان روحية تحض مؤديها على نبيل الأخلاق وخالص العمل.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك