الإثنين, مارس 4, 2024
الرئيسيةمحلياتمدير الأمن العام يزور مديرية شرطة مأدبا

مدير الأمن العام يزور مديرية شرطة مأدبا

المستقل- زار مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، اليوم الخميس، مديرية شرطة محافظة مأدبا واطلع على سلسلة الإجراءات التي نفذت للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة من قبل مديرية الشرطة وأقسام الدفاع المدني وقوات الدرك والمراكز الأمنية التابعة لها.
وقال اللواء الركن الحواتمة، إن مسار عملنا ينطلق من الدعم والتوجيهات الملكية الحكيمة برفع القدرات وتوسيع نطاق الخدمة لتقديم أفضل الخدمات ومراجعتها باستمرار بما يسهل على المواطنين ويختصر عليهم الوقت والجهد.
وأضاف، أن التكامل الذي وصلت إليه وحدات وتشكيلات الأمن العام انعكس على الواقع من خلال العمل المشترك بين مكونات المديرية كافة التي اجتمعت داخل المركز الأمني وشكلت مديرية مصغرة يعمل الجميع داخلها لترجمة السياسة الأمنية وتقديم الخدمات الأمنية والاجتماعية والإنسانية.
وأوضح أن العمل والدراسات مستمرة لرفع كفاءة وفاعلية مديريات الشرطة والمراكز الأمنية المتكاملة ولن نألو جهدا لتقديم أشكال الدعم كافة لها ورفدها بالكوادر البشرية المؤهلة والمعدات والتقنيات التي تسهل عملها وتجعلها قادرة على التعامل مع مختلف المستجدات والأحداث الأمنية ومكافحة الجريمة بأشكالها المختلفة بفعالية أكبر وإنفاذ القانون على الجميع دون تحيز أو تمييز.
وشدد مدير الأمن العام على رفع مستوى التنسيق والتعاون مع باقي المؤسسات الرسمية الأخرى العمل سويا بما يخدم المجتمع ويساهم في تحقيق الإنجاز.
واستمع لإيجاز قدمه مدير شرطة مأدبا، أوضح من خلاله آليات العمل المتبعة للحفاظ على تنسيق العمل وتوزيع الأدوار حسب الاختصاصات الوظيفية بكفاءة وبأبسط الإجراءات الممكنة بين مكونات المركز الأمني كافة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك