الإثنين, مارس 4, 2024
الرئيسيةتعليم وجامعاتمذكرة تفاهم بين الجامعة الألمانية وشركة ماس للألبسة

مذكرة تفاهم بين الجامعة الألمانية وشركة ماس للألبسة

المستقل- وقعت الجامعة الألمانية الأردنية وشركة “ماس كريدا الصافي” لتصنيع الملابس في الأردن، مذكرة تفاهم لتعزيز العلاقات الثنائية بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
ونصت الاتفاقية التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور علاء الدين الحلحولي وعن الشركة مديرها العام أسيلا ناندسينا على توفير فرص تدريبية للطلبة وعقد المحاضرات وورش العمل وإجراء الأبحاث والاجتماعات المشتركة، والرحلات الميدانية، والمشاركة في أنشطة عمادة الابتكار ونقل التكنولوجيا والريادة في الجامعة، وعرض فرص التوظيف لخريجيها.

وبين الحلحولي أن الجامعة الألمانية الأردنية حريصة على بناء شراكات مع القطاع الخاص على مختلف المستويات والحفاظ على الروابط الصناعية المستدامة، خاصة وأن طلبة الجامعة مطالبون بالتدريب عمليا في الأردن وألمانيا.

وأشار ناندسينا إلى أن الشركة منذ إنشائها في الأردن قبل سبع سنوات تركز على إدارة المواهب وتحسين العمليات والاستثمار في التكنولوجيا، وتتطلع إلى جلب مواهب محلية جديدة في العامين المقبلين للحفاظ على الأعمال وتنميتها، مشيداً بالشراكة مع الجامعة وكفاءة خريجيها خصوصا مع النهج المتبع لديها في إعداد طلبتها وتأهيلهم لمرحلة ما قبل التخرج.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك