الأخبار

لا توجد نتائج.

مذكرة تفاهم بين “بيت التصدير” و الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية

محليات

المستقل – وقّعت شركة بيت التصدير (JE) و الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية (JPACO) مذكرة تفاهم، الثلاثاء وذلك لتعزيز دور شركة بيت التصدير في تطوير و تنمية وترويج الصادرات الأردنية وفتح أسواق جديدة من خلال تمكين الشركات الأردنية وزيادة قدرتهم التنافسبة للصادرات وتوسعهم عالمياً.

ووقّع هذه المذكرة عن شركة بيت التصدير رئيسها التنفيذي م. عمر القريوتي وعن الشركة الأردنية الفلسطينية مديرها العام علاء الدين أبو الخير. و بحضور الدكتور وسام الربضي رئيس مجلس إدارة شركة بيت التصدير وأمين عام وزراة الصناعة والتجارة و التموين دانا الزعبي، والمهندس محمد الحياري أمين عام وزارة الزراعة / رئيس مجلس ادارة الشركة الأردنية الفلسطينية .

وأكد المهندس عمر القريوتي على أن هذا التوقيع هو مقدمة لخطة عمل متخصصة لغايات تطوير آليات التصدير المشترك لزيادة الصادرات وتعزيز قدرة الإقتصاد الوطني ، وأضاف بأن بيت التصدير تتبع نهجًا مبتكرًا في تطوير و تنمية الشركات الأردنية لزيادة قدراتها وتسريع نمو صادراتها وزيادة حجمها وبناء جسور التواصل بين الأردن ومختلف دول العالم.

وأشار د. وسام الربضي على أهمية التنسيق لأنشطة التصدير الوطني لتنمية وترويج الصادرات الأردنية، ويأتي هذا التوجه إنسجامًا مع الإستراتيجية الوطنية للتصدير و رؤية التحديث الإقتصادي.

وأفاد المهندس محمد الحياري بأن تخصص الشركة الفلسطينية في تسويق وتصدير المنتجات الزراعية سيساهم بشكل مميز في فتح فرص في كافة الأسواق المتاحة في العالم تمكنها من زيادة صادراتها وتعزيز حصتها السوقية في الأسواق التصديرية الخارجية الحالية و الجديدة على حد سواء.

من جهته أكد المدير العام للشركة الأردنية الفلسطينية السيد علاء الدين أبو الخير أهمية هذه المذكرة في دعم أنشطة الشركة وتسهيل الأعمال التي تقوم بها لتصدير المنتجات الزراعية المختلفة.

يذكر بأن الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية، هي شركة مملوكة لحكومتي المملكة الأردنية الهاشمية و دولة فلسطين.

مشاركة الخبر

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع المستقل الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع المستقل الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الأشغال : نسبة الإنجاز في مشروع إعادة تأهيل طريق العارضة 70 بالمئة
نائب الملك يهاتف قائد قوة المستشفى الميداني الأردني في غزة ويطمئن على طاقم البعثة
Skip to content