23.1 C
Amman
السبت, يوليو 27, 2024
الرئيسيةمحلياتمكافحة المخدرات تتعامل مع 3 قضايا اتجار وترويج مواد مخدرة

مكافحة المخدرات تتعامل مع 3 قضايا اتجار وترويج مواد مخدرة

المستقل – تعاملت إدارة مكافحة المخدرات من خلال حملاتها المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة مع 3 قضايا نوعية للاتجار بالمواد المخدرة وترويجها داخل المملكة.

ففي القضية الأولى بمحافظة المفرق، تمت متابعة المعلومات التي وردت حول حيازة شخص لكميات كبيرة من الحشيش والكريستال المخدر، والعمل على بيعها وترويجها داخل المملكة، حيث تولى فريق خاص من الإدارة تتبع الشخص وجمع المعلومات حوله ليُحدد موعد وجوده داخل خيمة كان يستخدمها لتخزين المواد المخدرة، وجرت مداهمته وإلقاء القبض عليه وضُبط داخل الخيمة الموجود بها 27 كفاً من مادة الحشيش المخدرة وسلاح ناري.
 

وفي القضية الثانية، وبالتنسيق مع مديرية شرطة العقبة، وبعد جمع المعلومات حول قيام أحد الأشخاص بالاتجار وترويج المواد المخدرة، فقد تمت مداهمته، وضُبط بحوزته 16 كفاً من مادة الحشيش المخدرة إضافة إلى مجموعة من المستحضرات الطبية غير المرخص تداولها وسلاح ناري.
 

وفي القضية الثالثة، وبعد جمع المعلومات اللازمة حول قيام أحد الأشخاص ببيع وترويج المواد المخدرة في إحدى مناطق شمال عمان، فقد تم التحرك لمكان وجوده وضبطه، وعُثر بحوزته على 19 كفاً من الحشيش المخدر وعدد من حبوب الكبتاجون معدة للبيع.
 

وأكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، انه جرى إحالة جميع الأشخاص المتورطين بالقضايا لمدعي عام محكمة أمن الدولة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة