24.1 C
Amman
الخميس, يوليو 25, 2024
الرئيسيةBlogملكة كابلي تثير الجدل بثمن حقيبة لها

ملكة كابلي تثير الجدل بثمن حقيبة لها

المستقل – أثارت مشهورة سناب شات الكويتية ملكة كابلي، حالة من الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت عن ما تنفقه شهرياً من أجل التسوق . 

ملكة كابلي تكشف حجم إنفاقها للتسوق شهريا :

وكشفت ملكة كابلي عن أغلي ماركات الحقائب لديها وذلك في الإجابة على سؤال إحدى المتابعات لها حول أكثر حقيبة يد تحبها، مشيرة إلى أنها قررت أن تتجاوز مبلغ التسوق المحدد شهرياً لها من أجل هذه الحقيبة.

وأوضحت ملكة كابلي أنها تضع مبلغاً محدداً للتسوق شهرياً لا تتخطاه من أجل إلا تتحول إلى شخص مصرف، قائلة: “أنا مطلعة لنفسي مبلغ معين للشوبنج كل شهر ما أتعداه لكي أكون منظمة ومرتبة وكي لا أكون مصرفة”.

ولفتت إلى أن هذا المبلغ يتراوح بين 290 ألف ريال و 300 ألف ريال ولا يتجاوزه، إلا أن هذه الحقيبة تجاوزت هذا السعر قائلة: “تعدت مصروف الشوبنج حقي وكنت منهارة عليها”.

هجوم على ملكة كابلي بسبب ثمن حقيبة :

وتسبب حديث ملكة كابلي في انقسام آراء المتابعين لها بعد تداول الفيديو على الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير، حيث رأى البعض أن إنفاق هذه النقود مبالغ فيها، بينما اعتبر البعض أنه أمر عادي خاصة لدى المشاهير الذين يعتمدون على تلك الماركات في التسويق لها.

وانتقدت بعض التعليقات ملكة كابلي: “300 ألف شهري، والله هذي ابني فيها بيتي”، ” مش تعبانة فيها ولا تجلس من النوم تروح كم ساعة تعرف بالشغل جاية لها الفلوس سهلة”، ” وهالفقراء اللي عندنا بكل مكان وينكم عنهم يا تجار ؟!! مي معقولة ناس تشري شنطة ب ٣٠٠ ألف وناس تنام عندنا جوعانة”.

ودافع البعض عنها: “طبيعي لان مشاهير أصلا يشترون كله ماركات وهذا مبلغ طبيعي يعني”، بينما اتهم البعض الآخر لها بالتصنع خاصة أن هذه الأموال كانت ضمن غسيل الأموال في الإشارة إلى القضية التي ضمت العديد من مشاهير الكويت قبل عامين.

وجاءت بعض التعليقات: “والله تضحكوني انتوا أنكم مصدقين  حبايبي اللي استغنوا من الدعايات هذاك قبل ، قبل أزمة غسيل الأموال ، الحين شوفوا مشاهير الكويت وينهم ؟ بتجي هذه توها طالعه وتدخل مبلغ ٣٠٠ ألف ، وشهرياً هذه لو تسوي دعاية يومياً ما بتدخل هالمبلغ”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة