الثلاثاء, مارس 5, 2024
الرئيسيةمحلياتمنصّة نحن تنفذ فعالية اغرس شجرة

منصّة نحن تنفذ فعالية اغرس شجرة

المستقل- نفذت منصة “نحن”، المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب، اليوم الخميس، فعالية “اغرس شجرة”، المندرجة ضمن فعاليات مجلس الأثر المجتمعي.

وتضمنت الفعالية زراعة أشجار في غابات رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية، بمشاركة 10 متطوعين. وشارك في الفعالية رئيس مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد، المهندس غسان إيليا نقل، والمدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد، الدكتورة تمام منكو، والرئيس التنفيذي والمدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى، والمدير العام لبنك سوستيه جنرال الأردن، نديم قبوات، والشريك المسؤول لشركة PwC الأردن، ميشيل أورفلي، والمديرة التنفيذية لمجموعة مطاعم حماده، سمر أبو هنطش، بالإضافة الى هيئة مديري الرابطة وعدد من فرق العمل.

وقالت منصة “نحن”، في بيان صحفي، إن الفعالية تم تنفيذها بدعم من صندوق دعم المبادرات الشبابيّة، بالشراكة مع القطاع الخاص، موضحة أن الهدف من الفعالية زيادة الرقعة الخضراء في الوطن وغرس مفهوم المحافظة على البيئة. ويضم مجلس الأثر المجتمعي ممثلي برامج المسؤولية المجتمعيّة في مؤسسات القطاع الخاص الفعّالة، حيث تم إنشاؤه من “نوى” بهدف خلق مساحة لتبادل الأفكار والخبرات واتخاذ قرارات تنعكس ايجابيّاً على قطاع الخدمة المجتمعيّة، والعمل على تطوير خطط الاستدامة ضمن الاستراتيجية التجارية للشركات.

يشار إلى أن منصّة “نحن” الإلكترونية nahno.org، تأسست من قبل مبادرة “نوى” وبتمويل من منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف”، وبالشراكة مع مؤسسة ولي العهد، وبالتعاون مع وزارة الشباب، وتهدف إلى تشجيع العمل التطوعي والمشاركة الشبابية وتوحيد الجهود المبذولة في مجال العمل التطوعي عن طريق بناء شراكات مع القطاعين العام والخاص ومؤسّسات المجتمع المدني وأصحاب المبادرات، بحيث توفر المنصة أكبر عدد ممكن من الفرص التطوعية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اخبار تهمك