21.9 C
Amman
الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةأدب وثقافةمهيرات تشهر إصدارها الجديد " ادارة المخاطر وتأثيرها في نجاح المشاريع "

مهيرات تشهر إصدارها الجديد ” ادارة المخاطر وتأثيرها في نجاح المشاريع “

المستقل – احتفى جناح امانة عمان الكبرى في معرض عمان الدولي للكتاب مساء امس بتوقيع و واشهار الإصدار الجديد للدكتورة ميرفت مهيرات الذي حمل عنوان ” إدارة المخاطر وتأثيرها في نجاح المشاريع ” بدعم من امانة عمان الكبرى .

واستقبل الجناح عدداً من الزوار والمهتمين بموضوع الكتاب الذين حضروا التوقيع وحصلوا على نسخة من الإصدار الجديد للدكتورة مهيرات التي تشغل موقع نائب المدير مدير المدينة لشؤون الصحة والزراعة في امانة عمان الكبرى .

وقدمت مهيرات شكرها لجهود دائرة المكتبات في امانة عمان التي تدعم حركة البحث والتأليف في كافة المجالات الأدبية والعلمية ورفد المكتبة بالإصدارات الجديدة للباحثين والمؤلفين الأردنيين .

وأشارت إلى ان الكتاب سيرفد المكتبة العربية بموضوع حديث وعصري بات يهم العديد من الباحثين في مجال إدارة المخاطر وسيكون مرجعاً جيداً لهم في هذا الاطار معبرة عن امتنانها لسنوات عملها الطويلة في امانة عمان وفي مواقع مسؤولية أعطتها الفرصة لتكوين خبرات متراكمة مهمة ورؤية خاصة وهو الأمر الذي خدم محتوى الكتاب وجعله يخرج بطريقة جاذبة للمهتمين بمضمون المادة المقدمة .

وحول الهدف من إعداد مادة الكتاب أوضحت مهيرات انه يتمثل في التعرف على معايير إدارة المخاطر في وزارة البيئة الأردنية في سبيل الوقوف على دورها في نجاح المشاريع في الوزارة .

بدوره بين مدير دائرة المكتبات العامة في امانة عمان الكبرى الدكتور ثامر الشوبكي ان فعالية توقيع الكتب باتت من النشاطات المهمة التي تخدم تسويق المبدع ومنتجه وفتح القنوات الإعلامية بين المؤلف وجمهوره .

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة