27.1 C
Amman
الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةنقاباتنقابة اصحاب قطاع الانشاءات في الشمال تثمن خطاب الملك في قمة القاهرة

نقابة اصحاب قطاع الانشاءات في الشمال تثمن خطاب الملك في قمة القاهرة

المستقل – بالأمس ونحن نستمع الى خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في قمة القاهرة للسلام في اطار الجهود المبذولة لوقف الحرب على غزة بمشاركة قادة دول ورؤساء وفود عربية ودولية ، والتي عبر فيها جلالة الملك المفدى عن رفضه القاطع والواضح والصريح وباللغة التي يفهمها كل العالم غربه وشرقه لمًا يتعرض له أهلنا في غزة من قصف وتدمير وقتل للمدنيين ، ووصف جلالته هذه الهجمة الشرسة بجريمة حرب وطالب المجتمع الدولي بالعدالة في النظرة الى ما يدور من دمار وعقاب جماعي لأهلنا في غزة .

وكان الخطاب شاملا واستعرض فيه جلالته مخاطر استمرار الحصار والقصف وتداعيات ذلك على المنطقة باسرها .

وطالب جلالته المجتمع الدولي ادانة القصف والقتل الجماعي الذي يتعرض له الاهل في قطاع غزة كالمنشآت المدنية والمدارس والمستشفيات. وطالب العالم بحماية المدنيين في فلسطين ووقف تهجيرهم.

ونحن في قطاع أصحاب الانشاءات في الشمال مجلس إدارة وعاملين اذ نثمن هذا الخطاب التاريخي الذي يعبر عن ضمير الامة ونقف صفا واحدا وراء جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين امد الله في عمره واعز ملكه وايده بنصر من عنده ونثمن بكل فخر واعتزاز كل مواقف جلالته وولي عهده الأمين الأمير الحسين ابن عبد الله الثاني على المواقف المشرفة في الانتصار لقضايا الامة وعلى راسها القضية الفلسطينية والتي تحتل الأولية الأولى في ضمير ووجدان كل الأردنيين .

مجلس إدارة نقابة أصحاب قطاع الانشاءات في الشمال
رئيس المجلس ؛
موفق محمود بني هاني

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة