30.1 C
Amman
الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةنقاباتنقابة اصحاب مكاتب تاجير السيارات السياحية تعلن دعمها المطلق لجلالة الملك

نقابة اصحاب مكاتب تاجير السيارات السياحية تعلن دعمها المطلق لجلالة الملك

المستقل – أكدت نقابة أصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية عن دعمها المطلق لكافة الإجراءات والقرارات والمواقف التي يتخذها جلالة الملك عبدالله الثاني في وجه العدوان الإسرائيلي الغاشم والظالم على الاشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة وكافة المدن الفلسطينية .

وعبرت النقابة عن تثمينها للموقف الأردني الحازم الذي عبر عنه جلالة الملك عبدالله الثاني في مؤتمر القاهرة للسلام ، حيث شدد على ضرورة وقف العدوان فورًا، وإيصال المساعدات الإنسانية إلى السكان المدنيين، ورفض التهجير القسري .

وأكدت النقابة أن موقف الأردن كان الأكثر جذرية وتقدمًا، وأن خطاب جلالة الملك كان حاسماً، وحذر من استمرار الكارثة، وقدم انتقادا شديد اللهجة للموقف الغربي الذي قال إنه ينطوي على رسالة خطيرة جدًا حيث يسارع إلى إدانة ومساءلة المعتدي عن قتل المدنيين وحصارهم في أي مكان في العالم، وليس في غزة فحسب .

وأشارت النقابة الى أن استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة هو انتهاك صارخ للقانون الدولي ولحقوق الإنسان، مطالبة المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات فورية لوقف العدوان وحماية المدنيين الفلسطينيين.

وأكدت وقوفها خلف القيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم صمود الاشقاء الفلسطينيين للحصول على حقوقهم المشروعة بإقامة دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وعبرت عن فخرها واعتزازها بصمود الاشقاء الفلسطينيين ومواجهتهم لغطرسة الاحتلال الغاشم ووقوفهم في وجه مخططاته الصهيونية اليهودية الخبيثة .

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة