27.1 C
Amman
الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةسياراتهكذا تنوي شركة تويوتا بالتوجه نحو مستقبل السيارات الكهربائية

هكذا تنوي شركة تويوتا بالتوجه نحو مستقبل السيارات الكهربائية

المستقل – في مؤتمرٍ صحفيٍ جديد، أقدم الرئيس التنفيذي الجديد لشركة تويوتا، كوجي ساتو، على منح بعض التفاصيل عن استراتيجية الشركة الشاملة، حيث سيبدأ بإدارة الشركة ابتداءً من 1 أبريل.

وكان محور الحديث في هذا البيان من أن شركة تويوتا سوف تستخدم العلامة التجارية الشهيرة التابعة لها، لكزس، لتكون دليل الشركة نحو الجيل التالي من السيارات الكهربائية بالكامل.

لا تختلف استراتيجية الرئيس القادم ساتو عن ما خطط له الرئيس السابق أكيو تويودا، حيث خطط تويودا سابقاً لإطلاق 30 سيارة كهربائية جديدة بحلول عام 2030، وجزء كبير منها سيتوجها شعار العلامة التجارية لكزس بدلاً من تويوتا.

سيارات لكزس-كهرباء :

ورغماً عن الانتقادات العديدة التي واجهتها شركة تويوتا بسبب تأخرها في تبني السيارات الكهربائية ومنحها اهتماماً أكبر للسيارات الهجينة والهيدروجينية، إلا أنها تُصر على الاستناد إلى فكرة استخدام التقنيات المُختلفة ليصل المُجتمع إلى مرحلة تكون فيها الانبعاثات صفر.

لهذا السبب، قال ساتو على أن الشركة ستستمر في تقديم خيارات متعددة للمستهلكين، وسوف تعمل على تسريع العمليات من أجل تقديم سيارات كهربائية بواسطة العلامة التجارية لكزس.

وبهذا يؤكد الرئيس على التزامه وتركيزه في المجالات الثلاث الرئيسية لتطوير السيارات وهي: التحول الكهربائي، والذكاء، والتنويع.

يمكنك اتباع الرابط التالي لقراءة أحدث الأخبار المتعلقة بشركة تويوتا، أو إن كنت ترغب بشراء سيارة جديدة من تويوتا في الأسواق السعودية، إليك هذا الرابط: أنواع سيارات تويوتا الجديدة في السعودية.

ويمكنك تصفح قسم اخبار السيارات على موقع موتري السعودية لتتعرف على احدث السيارات وآخر المستجدات في هذا العالم الشيّق.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة