الرئيسيةالرياضةانتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الحسين إربد

انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الحسين إربد

المستقل –  فاز المهندس عامر أبو عبيد برئاسة نادي الحسين إربد بالتزكية، وذلك في الانتخابات التي جرت مساء أمس، في نادي المعلمين في إربد.

وأسفرت الانتخابات التي جرت لاختيار أعضاء مجلس الإدارة عن فوز : غيث المعاني ومحمد التل وكميل السكران وليث أبو عبيد ومحمد عبندة ومعتصم الكردي وأسعد القرم وزيد بني هاني.

وكانت الانتخابات قد بدأت بالتقريرين المالي والإداري، وتلاوة التعليمات قبل أن تبدأ عملية التصويت لاختيار الأعضاء.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا