الرئيسيةالرياضةختام بطولة المملكة للجودو

ختام بطولة المملكة للجودو

المستقل – اختتمت مساء اليوم السبت منافسات بطولة المملكة للجودو والتي أقامها اتحاد اللعبة في صالة الأمير راشد بمدينة الحسين للشباب.

واشتملت البطولة على فئات الناشئين والشباب والرجال والسيدات حيث شهدت المنافسات مشاركة ١٢٦ لاعب ولاعبة من مختلف أندية ومراكز الجودو.

وتأتي هذه البطولة كأول البطولات للعام الحالي ويسعى من خلالها الاتحاد الأردني للجودو لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية استعداداً للمشاركة في البطولات المقبلة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا