الرئيسيةمحلياترئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من محافظة معان

رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من محافظة معان

المستقل – التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي،اليوم الجمعة، وفدا من محافظة معان برئاسة الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان.

وخلال اللقاء، الذي عقد في الديوان الملكي الهاشمي، تم طرع العديد من الاحتياجات والمطالب، حيث وعد العيسوي بمتابعتها ودراستها والتنسيق بخصوصها مع الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا