الرئيسيةالمانشيتمحافظون جدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك

محافظون جدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك

المستقل – أدى اليمين القانونية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر الحسينية، اليوم الثلاثاء، عدد من المحافظين في وزارة الداخلية.

فقد أدى اليمين مالك خريسات محافظا لجرش، وسلطان الماضي محافظا للطفيلة، وأيمن العوايشة محافظا للعقبة.

وحضر مراسم أداء اليمين رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ووزير الداخلية مازن الفراية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

اقرأ ايضا