الأخبار

لا توجد نتائج.

4 وفيات بحوادث سير في الزرقاء وإربد

حوادث

المستقل – قال مندوبا الإدارات المرورية ،إن مرتبات السير والدوريات الخارجية، انتشروا منذ ساعات الصباح الباكر لكشف جميع الطرق والتأكد من خلوها من أي عائق والعمل ضمن الرقابة مرورية على مدار الساعة على كافة طرق المملكة الداخلية والخارجية حفاظا على سلامة مستخدمي الطرق.

وبينا أن تجاوز السرعة المقررة وتغيير المسرب بشكل مفاجئ، تسبب بوفاة ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين في محافظة الزرقاء.

وأشار التقرير المروري إلى أن التعامل الخاطئ مع المنعطفات سبب حادث تدهور لمركبة على طريق اربد عمان بالقرب من جامعة اربد الأهلية ونتج عنه وفاة وإصابة 4 اخرين بسبب التعامل الخاطئ مع المنعطفات.

ولفت ضابط عمليات الدوريات الخارجية إلى أن الحركة المرورية الصباحية كثيفة وانسيابية على مختلف الطرق، مؤكداً على الجاهزية التامة لنشامى الدوريات الخارجية للتعامل مع الحركة العكسية باتجاه المحافظات ومع أي تطورات على الحالة الجوية.

ونوه مندوب الدوريات الخارجية إلى تشكل للضباب بمناطق الجنوب كطريق باير وبمدى رؤية أفقية 300 متر، بالإضافة لمنطقة بطن الغول على طريق المدورة بمدى رؤية أفقية 150 متراً.

وعن المحطات الأمنية، أشار ضابط الدوريات الخارجية إلى أنها متواجدة على كافة الطرق وعلى مدار الساعة، إذ قدمت خلال الـ24 ساعة الماضية عدة مساعدات إنسانية، كوصول سائح يقود دراجة هوائية بحاجة لراحة بالإضافة لتعطل حافلة معتمرين على الطريق الصحراوي وتعطل مركبة أخرى عند سهل الدبة وتم تقديم المساعدات اللازمة لكافة الأخوة المواطنين.

وتجدد مديرية الأمن العام بضرورة الحذر والانتباه أثناء القيادة وضرورة اتباع توجيهات وإرشادات رقباء السير وعدم ارتكاب المخالفات الخطرة كترك مسافة أمان ما بين المركبات وعدم تجاوز السرعات المقررة على الطرق وتغيير المسرب بشكل مفاجئ في ظل الظروف الجوية السائدة، لتجنب الحوادث المرورية.

مشاركة الخبر

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع المستقل الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع المستقل الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مجلس الامن يبحث الاقتحامات الاسرائيلية المتكررة للحرم القدسي الشريف
الحاخام هيرش: ما أقدم عليه بن غفير يتعارض مع الدين اليهودي
Skip to content