38.1 C
Amman
الجمعة, يونيو 14, 2024
الرئيسيةمحليات6 مترشحين لمنصب رئيس بلدية الزرقاء و 67 للعضوية

6 مترشحين لمنصب رئيس بلدية الزرقاء و 67 للعضوية

المستقل – قال رئيس لجنة الإشراف على انتخابات بلدية الزرقاء، ومجلس المحافظة “اللامركزية”، الدكتور منذر كريشان إن 6 مترشحين قدموا لمنصب رئيس بلدية الزرقاء.

وبين الدكتور كريشان أنه بلغ عدد المترشحين لمنصب عضوية البلدية 67 مترشحا، ولمجلس محافظة الزرقاء اللامركزية 44 مترشحا، وذلك مع انتهاء الدوام الرسمي لليوم الثالث والأخير لاستقبال الطلبات في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء.
 

وأضاف أن عدد مراكز الاقتراع ضمن منطقة الزرقاء الكبرى 76 مركز اقتراع وفرزا، تتضمن 373 قاعة انتخابية موزعة على 6 دوائر انتخابية، مشيرا إلى أنه جرى لأول مرة استحداث 5 مراكز اقتراع وفرز جديدة في الدائرتين الخامسة والسادسة.
 

ولفت إلى أن عدد من يحق لهم الانتخاب في الزرقاء يبلغ 377 ألفا، تشكل الإناث منهم ما نسبته 51 بالمئة، والذكور 49 بالمئة من المجموع الكلي ممن يحق له الانتخاب، داعياً من يحق لهم الانتخاب إلى المشاركة في هذا العرس الديمقراطي واختيار من يرونه مناسبا ويحقق تطلعاتهم.
 

وحول التجهيزات التي وفرتها اللجنة في الزرقاء، أشاد العديد من المترشحين بهذه التجهيزات، مثمنين عمل اللجنة باستحداث المراكز الخمسة الجديدة التي من شأنها الحد من الاكتظاظ والتسهيل على المقترعين.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة