26.1 C
Amman
السبت, يوليو 20, 2024
الرئيسيةالرئيسيةالمدير التنفيذي لموقع عقاري جو يتحدث عن معرض اكسبو 24 - تفاصيل

المدير التنفيذي لموقع عقاري جو يتحدث عن معرض اكسبو 24 – تفاصيل

المستقل – تحدث المدير التنفيذي لموقع عقاري جو ، السيد محمد عبد الخالق عن المعرض السنوي بنسخته السادسة ” اكسبو 24” والذي تنظمه عقاري جو خلال الفترة 13 – 15 من شهر تموز القادم من الساعة 5 مساء ولغاية الساعة 12 ليلاً في المركز الاردني للمعارض الدولية بمكة مول بوابة رقم (3).

وقال عبد الخالق ، ان اقامة المعرض في شهر تموز من هذا العام ، يأتي بهدف تحريك عجلة الاقتصاد الوطني والنهوض بالقطاع العقاري من خلال توفير فرص جاذبة للمستثمرين في القطاع العقاري والاسكان ورجال المال والاعمال والمهتمين ، للاطلاع على الفرص والعروض المتاحة في المعرض والتشبيك وتوقيع مذكرات التفاهم والاتفاقيات التي تلبي احتياجاتهم وتحقق اهدافهم الاستثمارية والاقتصادية والمالية .

واضاف المدير التنفيذي ” يعطي معرض عقاري جو (اكسبو 24) قوة دفع للقطاع العقاري ويساهم في تنشيطه بعد المعاناة الاقتصادية والمالية التي اصابت قطاع العقار منذ بداية انتشار جائحة فيروس كورونا وما تبعها من اثار القت بظلالها على كافة القطاعات الاقتصادية وخاصة قطاع العقار محلياً وعربياً ودولياً” .

واكد عبد الخالق ان المعرض سيجمع كبرى الشركات العقارية والاسكانية الرائدة في مجال العقارات في الاردن والوطن والعربي والعالم ، وسيشارك فيه اكبر خمس مطورين عقاريين في الاردن .

واستعرض المدير التنفيذي لموقع عقاري جو مميزات معرض اكسبو 24 ، حيث قال : ان تنوع شركات الاسكان ومطوري العقار وتعدد المشاريع في المعرض سيخدم الزائر ويزيد من فرص بيع / شراء العقارات ، مشيراً الى ان عدد حضور المعرض 3 – 7 الاف زائر حيث تملك عقاري جو قاعدة بيانات تحتوي على اكثر من 13 الف رقم باحث عن العقارات.

وتابع عبد الخالق ، يشكل معرض عقاري جو اكسبو 24 فرصة حقيقية لتسويق العقارات مع العميل مباشرة بدون عمولات او وسطاء وعروض مميزة من المطورين خلال فترة اقامة المعرض ، كما يتوفر في المعرض فرص تمويلية جاذبة لدعم المنتج العقاري بالمشاركة مع البنوك والمؤسسات التمويلية المحلية.

وذكر ان احد ابرز اهداف المعرض هو توفير اكثر من 50 مشروعاً سكنياً وعقارياً في مكان واحد ، لافتاً الى ان عقاري جو تقيم حملة اعلامية واعلانية ضخمة لتسويق المعرض محلياً وعربياً وعالمياً لضمان وصول المعلومات والتفاصيل لاكبر عدد من المهتمين والباحثين عن الفرص العقارية والاستثمارية .

ويمتلك عقاري جو خبرة تزيد عن 12 عاماً في التسويق العقاري ، وخبرة مميزة في اقامة المعارض العقارية حيث كانت بداية اقامة المعارض العقارية في العام 2016 ، ويأتي اقامة المعرض السنوي السادس في هذا العام استمراراً للنجاحات التي حققها عقاري جو في المعارض الخمسة السابقة .

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة