26.1 C
Amman
الجمعة, يوليو 19, 2024
الرئيسيةعربي دولينصرة لغزة .. الصواريخ والمسيّرات اليمنية تدك الكيان الصهيوني

نصرة لغزة .. الصواريخ والمسيّرات اليمنية تدك الكيان الصهيوني

المستقل – أعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية (جماعة أنصار الله) العميد يحيى سريع ، توجيه ضربة بالصواريخ البالستية والمجنحة لأهداف العدو الصهيوني.

وقال سريع في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: قامت قواتنا المسلحة بإطلاق دفعة كبيرة من الصواريخِ البالستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.

وأكد أن هذه العملية هي العملية الثالثة نصرة لإخواننا المظلومين في فلسطين.

وشدد على أن هذه العملية تأتي ” من واقع الشعور بالمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية والوطنية واستجابة لمطالب شعبنا اليمني ومطالب الشعوب الحرة ونجدة لأهلنا المظلومين في غزة “.

وأضاف: كان لا بد للقوات المسلحة اليمنية أن تقوم بواجبها بالتوكل على الله وانتصاراً للمظلومية التاريخية للشعب الفلسطيني العزيز.

وقال: إن القوات المسلحة اليمنية تؤكد استمرارها في تنفيذ المزيد من الضربات النوعية بالصواريخ والطائرات المسيرة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي.

ويشن الاحتلال الصهيوني محرقة دموية على قطاع غزة لليوم الـ25 على التوالي ، مما أدى إلى استشهاد 8525 من سكان القطاع وإصابة 22 ألف شخص وفق وزارة الصحة الفلسطينية، وتجابهها المقاومة بمعركة طوفان الأقصى وسط تحذيرات من تطور الأمور نحو حرب إقليمية واسعة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

اخبار ذات صلة